Image

ترافيان 5 : نلقي نظرة خاطفه علي شكل المباني الجديدة

بعد أن نكون قد تعرفت على العديد من اليات لعبة جديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، واليوم تركيزنا سيكون على الرسومات.

لذلك، كان لدينا دردشة مع ميلاني من فريق الرسومات. وقالت انها أيضا ستشرح لنا المفهوم الكامن وراء تطور رسومية وتحدث لنا عن طريق الترقية الرسومية المباني عند بلوغ مستويات معينة والاختلافات بين القبائل.



الفرق الأول الذي سوف يلاحظه الجميع على الفور، هي مستويات الترقية مختلفة من المبنى. هناك اختلافات هنا، اعتمادا على قبيلة المختار. يتم عرض المباني الرومان أساسا بالحجارة والقوباء الحمراء. أسطح المباني الجرمان مصنوعة من ألواح خشبية، في حين أن من الاغريق مصنوعة من القش. هذا يزيد من القيم الاعتراف القبائل.

يجب أن تلعب مع لاعبين قبائل مختلفة، فإنها لن تبدو دائما في بالضبط نفس المباني، ولكن الجديد تماما، وقطع صغيرة من الفن. على الرغم من هذه التغييرات، يمكن للاعبين ذوي الخبرة لا يزال التعرف بسهولة على المبنى. وهناك تحدي حقيقي لمصممي الجرافيك لدينا. كان هذا الاعتراف قيمة معيار مهم جدا لتلبية عند تصميم المباني الجديدة.

سوف تلاحظ أيضا أن اللاعبين يبدو من المباني وتغيير على مستويات أعلى. هذا هو نوع من "مكافأة" للاعبين. يهدف هذا التغيير إلى تسليط الضوء على الفرق بين القرية وجدت حديثا واحد الذي تمت ترقيته بشكل كامل. يتم عرض مستويات أدنى من مبنى مع رسومات بسيطة نسبيا، والتي أصبحت أكثر وأكثر تفصيلا ومفصلة على النحو يتم ترقية المبنى. جميع في كل شيء، والمباني ونوعية أفضل بكثير، ويبدو أكثر تفصيلا بكثير مما كانت عليه في الإصدارات السابقة من اللعبة. يمكن للاعبين على سبيل المثال اكتشاف الآن الحلي في أقواس الأكاديمية أو فن رسم على السجاد. وهذه هي اثنين فقط من العديد والعديد من التفاصيل.

عموما، والمباني هي الآن أكبر 30 إلى 35 في المائة مما كان عليه في الإصدارات السابقة. بالإضافة إلى ذلك، ونحن الآن نعمل أيضا مع HD .

في الأسابيع المقبلة، سوف نقدم لكم مع المزيد من الصور وبالطبع مزيد من المعلومات عنهم.


تحياتي
اخوكم سامح

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

3 التعليقات:

  1. http://trvianz.com/tx3/register.php?ref=13

    ردحذف
  2. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السلام عليكم
    ملوك ترافيان - حرب التتار
    http://tatar3.com/ts7/register.php?ref=158
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    حرب التتار -ملوك حرب التتار
    http://travianr.com/ts9/register.php?ref=118

    ردحذف