Image

ترافيان 5 التجريبية ناصعة: هناك دائما مهمة تعليمية آخري


البداية

أنا دخلت عالم ترافيان 5 التجريبية في 2:00 في اليوم الاول . بعد الانتهاء من البرنامج التعليمي وتفعيل حسابي، يمكن أن تبدأ متعة. الآن، أنا لا لست محبا كبيرا للبرنامج التعليمي . لقد لعبت من خلال ذلك عدة مرات وكلاعب مخضرم، ستصبح مألوف مع جميع الميزات الأساسية للعبة على أي حال.

حتى خلال البرنامج التعليمي، شعاري هو "الهجوم هو أفضل طريقة للدفاع". وبالتالي، قررت أن أدخل المعركة كملك. تم تحميل الحساب مع الذهب - 1700 الذهب لنحو 50 € يجب القيام به لتبدأ. في إنتاج الهراوات على الفور،



استراتيجيتي وتخطيطي لمدة اول 24 ساعة - وهذه مدة الحماية للملك و- الهجوم على كل الواحات حولي بأسرع وقت ممكن، لتنظيف وضمها لمملكتي، من أجل توسيع مملكتي اكثر واكتساب نفوذ إضافي على مدى أخرى "غير الملوك". بهذه الطريقة، لكي يمكنني أن اضمهم في مملكتي. وكان هذا التحول إلى أن يكون ميزة كبيرة، لأن الحكام يوفرن لملكهم جزية كبيرة في شكل موارد.


أكثر حكام =  المزيد من الاشادة
= المزيد من الموارد = أسرع تدريب للقوات

قد تسأل الآن: "لماذا تدريب القوات؟ السكان هم أكثر أهمية بكثير في بداية اللعبة. ويرجع ذلك أساسا إلى إنتاج الموارد والنقاط الحضارية وبالطبع أسرع تسوية المتعلقة بها. انه لا يعرف تماما كيف يعمل ترافيان! "





  والجواب هو "لا!" مني. هناك أساليب للعب مختلفة، وسوف يكون كل لاعب يناسب كل منهم بعد كل شيء. ولكن ترافيان 5  ليست ترافيان 4، وتخطيطي في ترافيان 4 لا تنفع في التجريبية. ليس أقلها بسبب التغييرات مع أنظمة الملك واحات جديدة.



في اليوم الثاني أول 50 هراوة وبطلي الشجاع يطهرو القرى المحيطة التي فيها ملوك يحتمل أن تكون خطرة، في حين تدريب الهراوات وترقيات السكن إلى مستوى 10 كانت تعمل في الانفجار الكامل. ساعد على دفع الموارد من حزمة كاتب هنا كثيرا. وكنت أيضا محظوظا، لأنه في البداية عاد بطلي أساسا بموارد من المغامرات.

 
الانتقام!

هذا اليوم لا يذهب تماما أيضا، كما بدأ الآن المزيد والمزيد من اللاعبين لمسح المناطق والواحات. حاول البعض منهم حتى لسرقة الواحات التي كنت قد تم غروها بالفعل؛ حقيقة أنا كلاعب هجومي لا يمكن طرح مع.


حتى تكون نظيفة، وإنهاء المهاجم الجولة. ووضعها مزرعة أخرى على قائمتي.


النقاط الحضارية لعنة

حتى اليوم الثالث انتهي. تدريب الهراوات، تنظيف الواحات ووضع القوات بينهم ومزرعة ملوك الخطيرين. كان السكن وصل الى عشرة والمستوطنين الأولين جاهزين. تحية والمهام جعلت جنبا إلى جنب مع كل ما أمكن ذلك. وكان مستوطن ثالث في التدريب وقرية وجدت مناسبة، أيضا. نظرة على شاشة النقاط الحضارية ثم بخيبة أمل لي. "تسوية إلا في خمسة أيام؟" اللعنة، وهذا أخذ وقتا طويلا. تحتاج الاحتفالات الكثيرة عقده وانا على الفور بدأت في البلدية كانت قد بنيت في وقت سابق. تغيير العرض إلى "ثلاثة أيام حتى يستقر". كنت ما زلت في حيرة. يمكن أن يكون هذا الوقت حقيقيا؟ بحلول ذلك الوقت سوف تحتل جميع القرى الجيدة بالفعل.

ذهبت الى الفراش على الفور، دون حتى التحقق من حساب السيرفر التجريبي.



ذهاب المستوطنون!


بدأ اليوم أربعة فقط كما الاحتفال في البلدية انتهى. عندها فقط أدركت أنني قد انتهى السعي إلى أن أعطاني 500 نقطة إضافية الثقافة.

ياللعجب! الآن كان لدي ما يكفي من النقاط لتكون واحدة من أوائل اللاعبين على الخادم لتسوية قريتي الثانية. يملك تخمين ما ذهبت ل. بالضبط، قمحية 15 مع المحاصيل 50٪. فقط؟ بالطبع، كان لهما 9 قاطعات المتاخمة مباشرة القمحية 15 وخلال 5 × 5 اثنين اخرين من 9 قاطعات يمكن العثور عليه.

وجاءت تطوير القمحية 15 مخطط القرية الأولى. مرة أخرى أنا انحرفت عن متطلبات البرنامج التعليمي الكلاسيكية من أجل بناء قوات بسرعة. التركيز: الجرمان والمقاليع.

وقد قضى الأيام التي تلت الهجمات مع صغار المزارعين على الملوك أخرى - أن حماية مبتدئين الحكام لا يزال يستمر لمدة أخرى من ما مجموعه سبعة أيام. وقد تم الاتصال اعبين أصغر أو الاتصال بي مباشرة، يسأل إذا كانوا قادرين / سمح للانضمام مملكتي. بالطبع ما في وسعهم!
غنية مثل البخيل

نتيجة الأسبوع الأول لافت للنظر جدا. أفضل 10 لاعب، رايدر من رتبة الأسبوع 9، قضى 350 الذهب، وذلك أساسا على العبوة كاتب (100 الذهب لمدة 31 يوما من زائد وعدد من البنود)، وفتحة باني سيد الثاني والثالث (50 + 100 = 150) وعدد التبادلات الفضة في الذهب كل 5. وعلاوة على ذلك، وأنا زعيم قوة كبيرة (أساسا الهراوات والجرمان).
الذهب


الأسبوع القادم سوف نعرف ما حدث بعد ذلك.

حتى ذلك الحين،

تحياتي لك سامح

ملاحظة: يمكنك العثور على سجلات ترافيان 5 الآن على بلوق كل يوم سبت. هنا، سوف تكون قادرا على قراءة أفكاري حول استراتيجيات والخاصة، ولكن أيضا عن تغييرات في ترافيان 5.


ارجو عند نقل الموضوع ذكر المصدر

مدونة ترافيان 5 b-travian

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

2 التعليقات: