Image

ترافيان 5 - تطوير المعصرة الجديد , مفاجأة من ترافيان , الاصدار الجديد

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطويرات لاعبين الهجوم في ترافيان 5

في الآونة الأخيرة ، فقد ركزنا بشكل مركز فقط على التحسينات الدفاعية للاعبين . للأسف ، من بين كثيرين منكم، وقد أدى هذا إلى الانطباع بأنه سيكون هناك " شيئا جديدا " للاعبي الهجوم . لمواجهة هذا الاعتقاد ، سيكون آخر اليوم كل شيء عن تحسينات ل اعبي الهجوم في ترافيان 5 . على تلك المذكرة ، و الشكر الكبير لكم جميعا ، الذين قدموا ردود الفعل على هذه القضية في الفيسبوك ، منتدانا أو هنا ! وقد أدت تعليقاتك بنا إلى القرار أيضا لتحسين اللعب لاعبي الهجوم . دعونا نلقي نظرة على التغييرات.

 

 أولئك منكم الذين يحبون اللعب كما الجرمان سوف نكون سعداء جدا. في ترافيان 5 ، يمكن أن تتم ترقية المعصرة إلى مستوى 20 ، والذي بطبيعة الحال يزيد أيضا من مكافأة الهجوم عن الهجمات إلى حد أقصى قدره 20 ٪ . فإن تكاليف مستويات مختلفة الترقية تقلل أيضا ، مما يجعل المصنع استثمارا أكثر جديرة بالاهتمام.وبالاضافة الى هذا ، سيتم إعطاء الجرمان قدرا كبيرا من قوتها السابقة ، مع المعصرة تصبح خيارا حقيقيا باعتبارها جانبا جزئية في الهجمات. بالطبع أن تكون قادرة على ضرب أهداف عشوائية لا تزال مشكلة المقاليع فقط. مع اضافي 20 ٪ ، مكافأة فهي سلاح هجومي قوي مع ذلك. في تركيبة مع 20 ٪ مكافأة البطل على القتال والقوة، و هذا سيكون سلاح مختار من لاعبي الهجوم . قد لا يزال يتم إضافة مكافأة إضافية هنا. المزيد عن ذلك لاحقا.
 
التغيير القادم نريد أن نذكر هو نظام متكامل التبويب حديثا. ضمن الصفحة ترافيان ، يمكن للاعبين الآن فتح العديد من علامات التبويب لأنها تحتاج إليها. مع هذا ، أدرجت ترافيان ألعاب رغبات وسلوكيات العديد من اللاعبين في اللعبة نفسها . وسوف تصبح أسهل بكثير بالنسبة للجميع لإرسال موجات متعددة في تتابع سريع . منذ شريط فيديو يبدو أفضل بكثير في شرح هذا التغيير في التفاصيل من الكلمات، قررنا إنشاء واحد فقط لأجلك.



تغيير آخر مهم هي انخفاض تكاليف الإنتاج للقوات. هذا يسمح للاعبين ترافيان 5 لبناء المزيد من القوات لنفس السعر مما كان عليه في الإصدارات القديمة و سيجعل العديد من اللاعبين الهجومية النظر في تدريب الجيوش الهجومية متعددة . تم إنشاء خيار جديد الحقيقي و المفيد جدا هنا. المباراة النهائية ميزتان لاعبي الهجوم هي المتعلقة النوع من الهجوم .وسوف تكون واحدة من أكبر التغييرات في مقدمة من وضع الهجوم إضافية. تمشيا مع أوضاع الحالية من الغارة والهجوم، و الحصار جعل طريقها الى اللعبة كطريقة جديدة تماما هجومية.وضع الحصار يسمح ل مكافأة إضافية 33 ٪ على مهاجمة قوة ، والذي يعطي إمكانية الجرمان من مجموع مكافأة اضافية قدرها 60٪ ( بما في ذلك المعصرة ) . على رأس ذلك يأتي مكافأة بطل 20 ٪ ، وهو ما يضيف إلى منحة لطيفة من 1.92 . ل الاغريق والرومان ، أيضا، وضع الحصار في تركيبة مع مكافأة البطل يزيد إلى حد كبير من قوة مهاجمة الجيوش الهجومية. في " العيب " الوحيد هنا هو وقت السفر تضاعف من الجيش الهجومية وأن اللاعبين لديهم لارسال ما لا يقل عن 1،000 وحدة، و كبش واحد على الأقل بينهم. هذه المكافأة يمكن أن تكون فعالة للغاية ، ولا سيما ضد خطط البناء، و عجائب العالم ، جيوش دفاعية ثابتة والقرى ضمن مجموعة من ساعتين إلى أربع ساعات . الوقت السفر المضافة هي بالتأكيد تستحق الهجوم مكافأة عالية.التغيير النهائي ونحن نريد أن نقدم اليوم هو حول الغارات. بالمقارنة مع الاصدار الثالث و الرابع ، كانت هناك بعض التغييرات هنا. على سبيل المثال ، لا يمكن ل الجانب الآن تكبد خسائر أكثر من 1/3 . بالإضافة إلى ذلك، هناك قاعدة خاصة حول خسائر المدافع. وسوف يكون للمهاجمين فقط في غارة ناجحة في حال المدافع لديه خسائر تتجاوز 10 ٪ . أنه يسمح لل مهاجم لرؤية وحدات الدفاع وأنها يمكن أن نهب كل من الموارد و الكنوز. ولكن إذا كان المهاجم يقتل أقل من 10 ٪ من القوات الدفاع ، فإنها لن تحصل على أي مكافأة ( الموارد أو الكنوز ) و ليس لديه معلومات بشأن عدد القوات المدافع .كما ترون ، كنا ممتن لاتخاذ ملاحظاتك على متن الطائرة. نأمل ، وكثير كنت قد وجدت التغيير الذي ترغب بشكل خاص لاختبار. نحن نتطلع إلى تلقي مزيد من ردود الفعل!


تحياتي سامح

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

1 التعليقات: